إيقاعات سحابة   ..إيقاعات سحابة عابرة...   .. لهواة التذحيج : ـ هل سبق أن ذُحِّجَ بك من قبل؟ ـ نحن على استعداد تام للتذحيج بك وفق إمكانيات هائلة سُخّرت من أجل عملائنا الكرام، فقط اتصل على هواتفنا المبينة في هذا الإعلان واستمتع بتذحيجة العمر.   ....إيقاعات سحابة عابرة   ..نرحب بالكتابة لغة الياسمين ضيفة إيقاعات سحابة عابرة في اللقاء الذي سينشر قريبا بحول الله .   . إيقاعات سحابة عابرة...    ..   إيقاعات سحابة عابرة    ..   إيقاعات سحابة عابرة   .. ترحب بزوارها الكرام.. حللتم أهلا ونزلتم سهلا...  إيقاعات سحابة عابرة      إيقاعات سحابة عابرة    للتذحيج العصري إعلاناتنا . ــ هل سئمت أجدادك وترغب استبدالهم بكبسة زر ؟ نحن نستشعر معاناتك دوما .. فوضعنا خبرتنا في مجال التذحيج بين يدي عملائنا عبر القارات . اتصل بنا الآن لتحصل على خدمة إضافية . ...
Loading...

جدتي وأنا..!!



الصور ملتقطة عصر اليوم....

هذه الفتاة ولدت قبل مئة عام بزيادة رقم من خانة واحدة.. إنها جدتي لأمي : (سعيدة بنت يحيى الحكمي الفيفي) متعها الله بالصحة والعافية.

هناك 4 تعليقات:

  1. لقد أحسنت يا بني هذه صورة أعز إنسان عندي ولا أريد أن تفارق صورتها عيوني !!

    ردحذف
  2. أوووووووووو يا أمي ..كم أحبك..!!
    حضورك هنا بركة ورضا.. لكِ ملء الأرض بهجة ومحبة!!.

    ردحذف
  3. حفظها الله لكم ...
    العذر داخلة عرض لكن ذكرتني بجدتي :)

    ردحذف
  4. آمين ياارب الله يخليك فاطمة كم أنا سعيد برزيارتك التعليق الذي سبقك كان لأمي حفظها الله حين رات الصور وكانت حينها بشرورة وأملت هذا الكلام ليكتبه على لسانها شقيقي عبده.. لك ملء الأرض بهجة وفرحا.

    ردحذف

:: مدونة إيقاعات سحابة عابرة، جميع الحقوق محفوظة 2010، تعريب وتطوير مكتبة خالدية::